الجيل الرابع للأنترنت 4G LTE في الجزائر 2016

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الجيل الرابع للأنترنت 4G LTE
* تعد اتصالات الجزائر أول متعامل يقوم بتسويق تكنولوجيا الجيل الرابع 4G LTEفي شمال إفريقيا، والثاني على المستوى الإفريقي بعد جنوب إفريقيا . LTE (أل تي أو) هو اختصار لعبارة : التطور على المدى البعيد. سرعة الجيل الرابع 4G LTE، للأنترنت 10 مرات أسرع من ذي قبل.يتم التعبير عن عروض الجيل الرابع 4G LTE بالحجم، غير أنه بعد استنفاذ الحجم الشهري المستفاد منه، فإنكم تبقون متصلين بالأنترنت بسرعة تدفق تقدر بـ Kbps512 كيلوبيت في الثانية طيلة مدة صلاحية عرضكم.
4G الجيل الرابع

أسعار الدخول: 3500 دج وتتضمن :
- جهاز استقبال "مودام" وبطاقة Sim 4G LTE 
- حجم تحميل قدره 5 جيغا أكتي لمدة صلاحية تقدر بشهر واحد.

الجديد والمزايا
تمثل تكنولوجيا الجيل الرابع 4G LTEمرحلة جديدة ألا وهي مرحلة سرعة التدفق الجد عالية. فهي تمكن من الدخول إلى الأنترنت من كمبيوتر المكتب، الهاتف الذكي، اللوحة أو الكمبيوتر المحمول بسرعة تدفق وراحة عاليتين.تمكن سرعة التدفق الجد عالية لهذه التكنولوجيا من إجراء التحميلات فائقة السرعة، التصفح السهل الذي يسمح بالإستفادة من خدمات متعددة الوسائط.
تمكن تكنولوجياLTE من تقليص زمن الاستجابة إلى أقل من 150ms.تركيب وإعداد جهاز استقبال الزبون (CPE) بطريق سهلة وسريعة.يمكن للمستهلكين استخدام مختلف الدعامات اللاسلكية (Wifi) (الكمبيوترالمحمول،اللوحة أوالهاتف الذكي).
تخدم الزبائن الذين لا يملكون الهاتف الثابت.

تسمح تكنولوجيا الجيل الرابع 4G LTE(التطور على المدى البعيد) لاتصالات الجزائر بالدخول إلى الأنترنت عالي التدفق الذي يصل إلى غاية 150 ميغابيت في الثانية، بطريقة لاسلكية (الموجات اللاسلكية)، حيث يوزع التدفق بين الزبائن المتصلين بالأنترنت في آن واحد على نفس المحطة اللاسلكية (EnodeB).
الجيل الرابع للأنترنت 4G LTE في الجزائر 2016 المعلم elmou3lim on 2:47:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

للإجابة على تساؤلاتكم التقنية يوم الإثنين. اتصل ببريدي الإلكتروني !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.